دعوة لحضور دورة تدريبية بعنوان (استراتيجيات تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة)

21-تشرين الأول-2021

السادة الصناعيين الكرام
تحية طيبـة وبعـد ،،

أود اعلامكم أن المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الاعمال / ايجابي، الذراع التدريبي لغرفة صناعة عمان، سيقوم بتنظيم دورة تدريبية بعنوان (استراتيجيات تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة) وذلك خلال الفترة 24 – 25/ 10/ 2021، من الساعة الحادية عشرة  صباحا وحتى الثالثة عصرا، ويحاضر بها الدكتور جميل دبابنة.

وعليه يرجى من الشركات الراغبة بتسمية احد موظفيها للمشاركة في هذه الدورة، التواصل مع ادارة المعهد على هاتف رقم (4644133) او من خلال الموبايل / الواتساب على الرقم (0790682824)، علما بأن رسوم المشاركة هي (75) دينارا للمشارك الواحد. 

لمعرفة تفاصيل البرنامج، يرجى الاطلاع على المرفق ، التسجيل من خلال الرابط أدناه : اضغط هنا 


شاكرين لكم اهتمامكم.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،
د. نائل الحسامي
مدير عام / غرفة صناعة عمان

---------------------------------------------------------------------------------------------------


التصنيف: دعوة








الرسائل الإخبارية

موقع الغرفة

المركز الرئيسي

جبل عمان الدوار الثاني باتجاه الدوار الأول مقابل السفارة التركية / شارع الكلية العلمية الاسلامية عمارة رقم 33

الهاتف الأرضي: 96264643001+
هاتف خلوي:   962798510286+
الفاكس: 96264647852+

جميع الفروع