اسم الخدمة:
متابعة قضايا ومعيقات تواجه أعضاء الغرفة لدى الجهات المعنية
وصف الخدمة:
عرض ومتابعة القضايا والمعيقات التي تواجه أعضاء الغرفة لإيجاد الحلول المناسبة لها لدى المعنيين .
خطوات تقديم الخدمة:
- يقوم عضو الغرفة بطلب الخدمة من خلال إرسال كتاب أو إستدعاء بالبريد العادي أو البريد الألكتروني يسلم لديوان الغرفة.
- يبين عضو الغرفة الخدمة المطلوبة بالإستدعاء المرسل وتعزيزه بالوثائق التي تدعم فهم أفضل للقضية المطروحة بالكتاب.
- تقوم الدائرة بدراسة الإستدعاء المقدم ومتابعته مع مستشاري الغرفة (إن لزم الأمر) وطلب أية وثائق تدعم الطلب.
- تقوم الدائرة بمخاطبة الجهات المعنية حسب القضية المعروضة وقد يستلزم الأمر مخاطبة أكثر من جهة معينة.
- تقوم الدائرة بالمتابعة مع الجهات المعنية وإن لزم الأمر زيارتهم لبيان وتوضيح القضية.
- تقوم الدائرة بتزويد عضو الغرفة برد الجهات المعنية بإجابة طلبه من عدمه.
- في حال عدم الإستجابة تقوم الدائرة بالبحث عن طرق بديلة لحل القضية إن أمكن.
خطوات تقديم الخدمة بشكل مخطط:
الوقت المتوقع لإنهاء الخدمة:
- من يوم الى اسبوع من تاريخ توفير كافة الوثائق اللازمة لفهم ودعم القضية من قبل عضو الغرفة.
- وقد يتطلب مدة أطول إذا كان الأمر يعتمد على ردّ الجهات المعنية.
الدائرة المقدمة للخدمة:
الدائرة القانونية
المستفيد من الخدمة:
- أعضاء غرفة صناعة عمان.
- الجمعيات الصناعية.
شروط الحصول على الخدمة:
التسجيل في غرفة صناعة عمان.