اسم الخدمة:
اضافة خدمات شهادات المنشأ
وصف الخدمة:
تتيح غرفة صناعة عمان لمنتسبيها الحصول على خدمات متعلقة بشهادات المنشأ من نسخ اضافية وغيرها
خطوات تقديم الخدمة:
تتيح غرفة صناعة عمان طريقتين للحصول على خدمة الاعضاء
الطريقة الاولى: الحصول عليها الكترونيا وذلك على النحو التالي:
- يقوم صاحب الصلاحية المفوض عن الشركة -لهذه الغاية عبر الانترنت بادخال بادخال طلب الحصول على الخدمة المطلوبة ( نسخة اضافية عن شهادة المنشأ او صورة طبق الاصل ) وتحديد نوع الدفع اما نقدي عند الحضور أو من خلال اي فواتيركم وارسالها
- يصل رسالة على بريد الشركة بالرقم التسلسلي والدفع عبر اي فواتيركم
- بعد الدفع يستطيع موظف الشركة التوجه الى اي فرع للحصول على النسخ الاضافية امن شهادة المنشأ المطلوبة.
الطريقة الثانية: الحصول عليها من مراكز الخدمة وذلك على النحو التالي:
- يتم تقديم كتاب الحصول على النسخ الاضافية عن ضهادة المنشأ او صورة طبق الاصل
- يقوم الموظف بادخالها على نظام الحاسب
- يتم تحرير سند قبض من مقبل الموظف وطباعة الوثيقة المطلوبة وتسليمها الى مندوب الشركة
خطوات تقديم الخدمة بشكل رسم:
الوقت المتوقع لإنهاء الخدمة:
اذا كانت المعاملة مدخلة الكترونيا يحتاج بمعدل من 1-2 دقائق ، في حالة المعاملة غير مدخلة الكترونيا فيحتاج الى وقت من 3-4 دقائق بعد تدقيق المعاملة
الدائرة المقدمة للخدمة:
دائرة خدمات الاعضاء من خلال مراكز الخدمة المنتشرة ( المركز الرئيسي جبل عمان ، مركز سحاب المدينة الصناعية ، مكتب ماركا ، مكتب وزارة الصناعة والتجارة ، مكتب هيئة الاستثمار ، مكتب الموقر ، مكتب العقبة ، مكتب معان ، مكتب الكرك)
المستفيد من الخدمة:
اعضاء غرفة صناعة عمان المجددين لاشتراكهم السنوي عن العام الحالي
شروط الحصول على الخدمة:
أن تكون الشركة مجددة لاشتراكها في حالة نسخ اضافية عن السنة التي ترغب بالحصول على نسخة من شهادة العضوية
الاوراق والوثائق للحصول على الخدمة:
احضار كتاب رسمي بالطلب