المؤتمر والمعرض العربي الدولي للصناعات الصغيرة والمتوسطة (SMEX ALGERIA 2021)

تم إطلاق المؤتمر والمعرض العربي الدولي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEX ALGERIA) من قبل جامعة الدول العربية وتم تكليفه بالاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية (AUIED) بالشراكة مع الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (SAFEX). الحدث الذي تستضيفه الحكومة الجزائرية سيعقد في 4 - 6 ديسمبر 2021 تحت رعاية جامعة الدول العربية والحكومة الجزائرية ، تحت عنوان "الثورة الصناعية الرابعة: التحديات والفرص للشركات الصغيرة والمتوسطة"

يهدف SMEX إلى بناء منصة "العرض والتجارة والتبادل والتعاون" للشركات الصغيرة والمتوسطة في الداخل والخارج لزيادة التفاهم وتعزيز التعاون وتوسيع التبادلات وضرب التنمية المشتركة للشركات العربية الصغيرة والمتوسطة ونظيراتها الأجنبية ، مما يعزز التنمية الصحية لـ الشركات الصغيرة والمتوسطة في الجزائر

المؤتمر والمعرض العربي الدولي للشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEX ALGERIA) هو المعرض التجاري الرائد المخصص لتمكين قطاع الأعمال العربي الأكبر والأسرع نموًا - الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs).

تم إنشاء SMEX Algeria خصيصًا لمصلحة الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) ، مما يسمح لكل من العارضين والزوار على حد سواء بصياغة فرص أعمال جديدة. يعمل هذا الحدث كمنصة للتواصل وعرض المنتجات ، ويهدف إلى منح الشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة حضورًا أعلى في السوق في الاقتصاد التنافسي اليوم.

يستضيف SMEX في الجزائر الآلاف من أصحاب الأعمال وصناع القرار لبناء شبكة علاقات تجارية جديدة ، والأعمال الحاضرة ويرافقه المؤتمر العربي الدولي للشركات الصغيرة والمتوسطة ، والتسوق من موفري الحلول الذين يقدمون منتجات وخدمات فريدة للمساعدة في تنمية أعمالهم.

SEMEX ALGERIA هي منصة مثالية للشركات لعرض أعمالها على أكثر من 60.000 من أصحاب الأعمال والطامحين ولمقابلة المستثمرين التجاريين والمديرين التنفيذيين المحتملين للوصول إلى مجموعة كبيرة من العملاء المحتملين في وقت قصير جدًا - كل ذلك في مكان واحد. زيادة التعرف على علامتك التجارية والوعي مع الاستفادة من جيل العملاء المحتملين ، وتشكيل شراكات جديدة واكتساب عرض إعلامي حيوي.

وعليه يرجى من الراغبين بالمشاركة في هذه الفعالية ولمزيد من المعلومات، دخول الرابط التالي: https://www.smexalgeria.com

 

 

 

04-كانون الأول-2021 إلى 06-كانون الأول-2022

الموقع:

الجزائر

داخل أم خارج الأردن:

خارج الأردن

التصنيف:

عام







الرسائل الإخبارية

موقع الغرفة

المركز الرئيسي

جبل عمان الدوار الثاني باتجاه الدوار الأول مقابل السفارة التركية / شارع الكلية العلمية الاسلامية عمارة رقم 33

الهاتف الأرضي: 96264643001+
هاتف خلوي:  962795202164+
الفاكس: 96264647852+

جميع الفروع